Monday, April 09, 2007

نصوص للحب ---الجزء 2 --مهدي النفري


تعال لي

بعد كل هذه السنوات لماذا يشتاقُ لك القلب وحده؟

اعرف جيدا انني ساضيع حالما ابدا بالكتابه اليك

إنه قدري .نعم اعرف هذا جيدا

لاننا بلا قدر لسنا نحن

جلست الليله من جديد اروي لك وللقدر كيف انا؟

ماذا ساضيف من جديد؟ الماضي لايخلُقُ جديدا

والحاضر لايفتش عن دفاتر الامس

اذن لم انا هنا بين كل هذه الدوائر التي لابداية لها ولانهايه

ربما فقط لاثبت لنفسي بانني مازلت كما انا لااملك من الحب إلا لك

...........

إنك تُكلمُ نفسك بينما انا اريدك ان تحدثني انا

غبار الايام قلم لايكتب الا الفراغ

هل ياترى اخرجت ماتريد لنفسك ام للاخرين ام لاهذا ولاذاك؟

.................

بعيدا عن كل شيء

عن الحياة

عن وصفات الاطباء

عن الكتب

عن تلك او هذه

عن ......وعن

اقول لك

انت كل شيء

........................
الصوره من البوم مهدي النفري









































































No comments: